غير مصنف

اديداس أكبر شركة مواكبة لاتجاهات الموضة

نبذة تعريفية عن المقال

النجاح من دون مواكبة تغيرات العصر يشبه شعلة المدفأة التي تنير ما حولها ولكن سرعان ما تكاد أن تخمد، في حال لم نسعفها بمزيد من الوقود والحطب، وهذا الأمر ذاته مرتبط مع الشركات فالتميز فيها ليس مرتبطاً بالإنجاز بقدر ما هو مرتبط باستمرار هذا الانجاز عبر تطورات الزمن.



اديداس تجتاح الموضة العصرية

خطَّ التاريخ منذ العصور القديمة معارك وحروب أشعلتها مآرب خفيّة، بغّية التوسع والطمع في الأرض والسُلطة وأحياناً الثروات، تلك أسباب ما زالت لحد هذا اليوم تقسم دولاً وتفتت أخرى، فهناك حروب كانت شرارتها ناقة، ولكن الغريب أنَّ

علامتا أحذية (اديداس وبوما) كانت سبباً بأن تَقسم وتُقَسَّم مدينة بأكملها إلى شطرين، ليصبح الحذاء محدداً لولاء مرتديه.

استطاعت اديداس منذ تلك اللحظات حجز مكانتها المرموقة التي تشبه مكانة الأمراء والملوك بعالم الموضة عاماً تلو الأخر، فأكبر مشاهير العالم سطّروا أمجادهم ومسيرتهم الرياضية معها، ومنهم النجم الإنكليزي ستيفن جيرارد، نجم برشلونة الأورغوياني لويس سواريز في مونديال البرازيل، حتى عارضة الأزياء جيجي حديد اشتهرت بمحبتها لارتداء أحذية اديداس منذ شهرتها وحتى اليوم.

حذاء اديداس Oktoberfest:

لم تقتصر أحلام وطموحات اديداس على اعتلاء النجاح والهيمنة في الأندية الرياضية ولا حتى في مونديال كأس العالم، بل اصبحت الحفلات العالمية هدفاً دسماً لها.

Oktoberfest احتفال عالمي بألوان البهجة البافارية أقيم أول مرة بعام 1810 تكريماً لولي العهد البافاري الأمير لودفيغ، استغلت اديداس هذا الحفل العالمي الذي اتسع من ميونخ ليشمل مناطق اخرى حول العالم، لتعلن عن حذائها الشهير Oktoberfest Adidas، الذي تيمنت اسمه من هذا المهرجان التاريخي.

ميزات حذاء Oktoberfest Adidas:

•  Oktoberfest مستوحى من السراويل الجلدية التقليدية من طراز البافاري الكلاسيكي.

•  جزؤه العلوي مُصنّع من جلد الغزال باللون الرمادي الفحمي.

•  يدخل في تركيبته جلد أسود مطبوع بالعلامة التجارية THREE STRIPES.

•  يتميز بنعل أبيض هش مع تفاصيل منقوشة فريدة.

•  بحروف ذهبية طُبع على أحد جانبية كلمة (Prost) وتعني باللغة الألمانية – هتافات – فوق الخطوط الثلاثة التقليدية.

•  البطانة الداخلية منسوجة من الدانتيل المستوحى من مفروشات المائدة باللونين الأبيض والأحمر.  

•  مُطلى بشكل كامل بمادة (DPBR) التي تحميه من العوامل الخارجية.

عقارب الساعة لا تقف عن الدوران عند أحد، أما أنت تكون وليد عصرك بما فيه من تغيرات وتطورات، أو أنت بحالة تأهب لحالة دخول شركتك بعالم النسيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *