غير مصنف

حكاية إبداع ايطالي ينتج Loro piana

نبذة تعريفية عن المقال

لتلمع بعالم البرندات العالمية حافظ على علاقة علامتك التجارية مع الأسلوب الخالد والحرفية العالية والرفاهية التي لا تضاهى في وقتنا هذا، فكر بعقول الجيل الحالي وتماشى مع مستلزماته العصرية لتدق مسمار النجاح بالعالم الحديث.


تاريخ لورو بيانا العريق

في بداية عام 1924 استطاع بيير لويجي بيانا الجد الأكبر لعائلة لورو بيانا وشقيقه سيرجيو تأسيس هذه الشركة التي تخصصت بغزل الصوف، ومن ثمَّ توسعت فكرت خارج الصندوق و بدأت بتصدير الأقمشة عالية الجودة، ليتولي بيترو انطونيو لورو بيانا مهام الإدارة عام 1941 عُرف كرجل أعمال إيطالي ومهندس، تعود جذور هذه العائلة إلى تريفيرو الواقعة ضمن منطقة “بيدمونت” شمالي إيطالي، التي ارتبط اسمها بالطبقة الأرستقراطية الموجودة في أوروبا.

عملاق الموضة الإيطالية

منذ أكثر من 100 عام تقريباً أبهر Pietro Antonio Loro Piana عشّاق الفخامة حول العالم بمنسوجاته الخلّابة، ونجح بوضع علامته التجارية ضمن تصنيفات التاريخ لتصبح عملاق الموضة الإيطالية، إحدى أضخم الشركات العالمية بإنتاج الملابس الناعمة من صوف الكشمير.

استطاعت العلامة التجارية لورو بيانا خلال السنوات الماضية الانتشار على نطاق الشرق الأوسط بالكامل، وتحديداً في مدن الخليج، ويعود السبب لاعتمادها على الخطوط الكلاسيكية البعيدة عن الصيحات الجنونية الغريبة.

سر نجاح لورو بيانا

قديماً استخدم الأباطرة الرومان ألياف نبيلة سميت ب”كشمير” من أجل صناعة ملابسهم الفاخرة والتي اُعتبرت ترفاً بتلك القرون، ومن هنا وتحديداً في أوائل ثمانينات القرن العشرين وحتى هذه اللحظة استحوذت دار الأزياء الإيطالية على أرقى وأفخم أنواع الكشمير من منغوليا وجوارها، وذلك من أجل ابتكار أوشحة وسترات صوفية فائقة النعومة، بالإضافة إلى الأحذية الرياضة والكلاسيكية.

تقوم الشركة باسترداد موادها الخام من كافة أنحاء العالم لمعالجتها ثم غزلها ثم حياكتها في مصانعها الإيطالية وذلك وفق معايير تضمن نوعية الصوف ونقاوته، كل خيط من خيوط أقمشة لورو بيانا تعكس فلسفتها الخاصة بالاستعانة بالمواد الطبيعية الخام للحصول على أناقة بسيطة وراقية بآن واحد. 

حذاء النعل الأبيض White Sole

ابتداءاً من الألياف وحتى الحصول على المنتج النهائي اصنع بصدق، هذا المبدأ المُعتمد من شركة لورو بيانا من صناعاتها، ففي الأعوام السابقة استطاع شغف لورو بيانا التوسع لسرد المعنى الحقيق للرُقي والفخامة وذلك بابتكار حذاء النعل الأبيض الذي يمتاز ب:

•  صُنع الحذاء من الجلد السويدي الناعم أو جلد الغزال اللين الحريري والمريح.

•  نعل الحذاء مُصنّع من المطاط المريح وهذه السمة الرياضية تميّز كل أحذية Loro Piana.

•  يُزين الحذاء بدلايات “My Charms” المصغرة التي توضع بشريط على الوجه الأمامي.

•  استخدم بصناعته تقنيات مبتكرة وحديثة لضمان المتانة ومن أجل الشعور بالراحة والنعومة الفائقة.

•  أجود أنواع الأقمشة الطبيعية والجلود في العالم استخدمت بصناعته، فجعلها من القطع المريحة التي تحافظ على جمالها لفترات طويلة.

•  الحرفية العالية والتفاصيل الدقيقة بتصميم أحذية النعل الأبيض عكس التفاني والاهتمام بأدق التفاصيل من قبل هذه الماركة الفاخرة.

•  يعّد هذا الحذاء خياراً مثالياً في الصيف أو أيام الخريف الرائعة. 

First Step Brand  راود تطورات الشركة منذ نشأتها الأولى واستمع لصرخات الضجيج التي أحدثتها بفخامتها، مفتخراً بها حين وضعت بصمتها بعالم الأساطرة والعمالقة العالميين.

ربما من أصعب قواعد الحياة وأثقلها منذ الأزل وإلى الأن يقيننا أنَّ البدايات مرهقة، بداية أي شيء سيكون متعب عسير ويتطلب مجهوداً خاص، ولكن اختراق المنافسة وإثبات الذات سيكون الدافع الدائم لحجز المكان الصحيح ضمن الصفوف الأولى بعالم لا يعرف الرحمة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *